بث مباشر.. مشاهدة مباراة عمان وسريلانكا في تصفيات كأس اسيا

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة عمان مع نظيره سري لانكا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (تحت 20 عاماً) موسم 2025.

تنطلق مباراة عمان وسري لانكا في تصفيات كأس اسيا ، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 3:00 م بتوقيت البحرين والعراق واليمن ومصر والسعودية والأردن وسوريا وقطر والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 2:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 12:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب سليمان.

وتعرض منتخب عمان للخسارة في الجولة الأولى أمام ماليزيا بهدفين لهدف في مستهل مشوار الأحمر، ولم يُقدم المستوى الذي يؤهله لتحقيق الانتصار ليتعرض لهزة في البداية على أمل تصحيح المسار أمام متذيل الترتيب في المجموعة.

وشهدت الجولة الأولى أيضا فوز كوريا الشمالية على سريلانكا 4-0 عبر هاتريك جونج دوك (34 و64 و77) وتشوي كوك (46)، وفي الجولة الثانية استهلت طاجيكستان رحلتها بالفوز على المنتخب السريلانكي جاءت عبر بلال بوبويف (2) ومسرور غفوروف (45+2 و54 من ضربة جزاء).

وانتهت قمة الجولة بالتعادل السلبي بين ماليزيا وكوريا الشمالية، وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية خلال المباراة، دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى المرمى، وأكمل منتخب منتخب كوريا الشمالية المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد المدافع جونج اون هيوك في الدقيقة 65 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وحافظت كوريا الشمالية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام ماليزيا، مقابل 3 نقاط لطاجيكستان، في حين بقي رصيد منتخبنا وسريلانكا خاليًا من النقاط.

تنقل مباراة عمان وسري لانكا في تصفيات كأس اسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق