400 ألف جنيه وسلاسل ذهب وخواتم ألماظ.. كشف هوية لص محترف بحدائق الأهرام - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 400 ألف جنيه وسلاسل ذهب وخواتم ألماظ.. كشف هوية لص محترف بحدائق الأهرام - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:14 م

كشفت واقعة سرقة حقيبة ملك إحدى السيدات من داخل سيارتها بعد كسر الزجاج عن هوية الجانى الذي استولى على حقيبة بداخلها مبلغ 400 ألف جنيه ومصوغات ذهبية، حيث تبين أنه مسجل خطر سرقات ومحترف.

سرقة مجوهرات بالهرم

وكانت البداية بتلقي نقطة شرطة الرماية منذ عدة أيام بلاغا من إحدى السيدات يفيد بسرقة حقيبة كانت داخل سيارتها بها مشغولاتها الذهبية عبارة عن سلاسل وخواتم ذهب وألماظ ومبلغ مالي 410 آلاف جنيه ووجدت زجاج السيارة محطم واكتشفت السرقة.

وبمراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن اللص يتتبع حركة المواطنين في الشارع للبحث عن فريسة ينقض عليها وعندما شاهد المجني عليها تترك السيارة وبداخلها الحقيبة كسر الزجاج واستولى على الحقيبة وسار بين الناس وفي يده شنطة المجوهرات التي سرقها.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط خادمة بتهمة سرقة مبلغ مالي وهاتف محمول، من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

القبض على خادمة لسرقتها منزل بالعجوزة

وأرشدت المتهمة عن ساعة حريمي، وهاتف محمول، ومبلغ مالي من متحصلات السرقة، وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق