التغيير سنه الحياة، أول تعليق من "الكهرباء" على رحيل 5 رؤساء شركات توزيع

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خطة لضخ دماء جديدة بالشركات الموزعة للكهرباء، فيما اعتمدت الوزارة في سياسة التغيير لرؤساء الشركات عاملين مهمين الأول هو السن على ألا يتخطى الـ 60 عاماً، والعامل الآخر خاص بنتائج أعمال الشركات الموزعة للكهرباء بحسب كل شركة.

%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D9%83%D9%87%D8

5 رؤساء شركات يرحلون قبل نهاية 2024

فيما تخطى 5 رؤساء موزعة للكهرباء العاملين الذي وضعتهم الوزارة منذ قدوم الوزير الحالي للبقاء أو الرحيل عن الشركة، وهما خفض سن العاملين بالشركات، ونتائج أعمال كل شركة،  حيث ومنذ وصول الوزير قام بالتخلص من عدد من المستشارين ممن تخطي سنهم الـ 60 وأبقي علي آخرين بسبب تقارير الأداء قبل وصوله لكرسي الكهرباء.

حسام  عفيفي أول المرشحين عن منصبة بسبب السن ونتائج الأعمال

وبحسب معدلات الأعمار لرؤساء شركات التوزيع، يأتي علي رأس أبزر الأسماء المرشحة للرحيل  حسام عفيفي رئيس شركة جنوب القاهرة للكهرباء والذي تخطي حاجز الـ 60، بالإضافة إلي وصول نسبة فقد الكهرباء في الشركة التي يديرها والتي تعد من كبري الشركات الموزعة، بالإضافة إلي رؤساء الدلتا ومصر  العليا وشركات آخري.

نائب وزير الكهرباء: التغيير سنه الحياة ومطلوب ضخ دماء جديدة

من جانبها قالت المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء لـ"الجمهور"، إن التغيير سنه الحياة، وهناك رغبة لدي الوزارة في ضخ دماء جديدة مستقبلاً في الشركات الموزعة بهدف تحسين جودة النتائج والخدمات التي تُقدم من قبل الشركات.

%20 نسبة الفقد في الكهرباء في 5 شركات توزيع

من جانب آخر سجلت نسبة الفقد في الشهور الثلاثة الماضية انخفاضا كبيراً بسبب تشديد الرقابة من قبل وزارة الكهرباء، بالإضافة إلي خطة الوزارة لتركيب العدادات الكودية كبديل سريع لحل أزمة نظام الممارسة، بالإضافة إلي تغريم سارقي الكهرباء، واستخدام بدائل آخري منها رفع الدعم التمويني، والذي أعلن عن رئيس الوزراء في مرات سابقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق