استقبال حافل لبعثة الأهلي في مطار الرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي (فيديو وصور)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري برئاسة محمد الغزاوي، لمطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لمواجهة المنافس التقليدي الزمالك المصري في مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم بعد غد الجمعة.

مباراة السوبر الإفريقي

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الألكتروني الرسمي اليوم الأربعاء أن سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، حرصا على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم، لدى وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

837.jpg

مباراة الأهلي والزمالك

 

وأضاف بيان الأهلي "حرص أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، وأحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير والعديد من مسؤولي السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، فور وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي".

 

ويشارك الأهلي، الذي يسعى للتتويج بالسوبر الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، في المباراة عقب تتويجه بلقب النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك في اللقاء، عقب فوزه بالكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي.

 

يذكر أن المباراة، التي تقام بملعب (المملكة أرينا) سوف يديرها الحكم الليبي معتز الشلماني، ويعاونه مواطنه عطية عيسي كمساعد أول، بينما سيكون التونسي خليل حساني كمساعد ثان، والصومالي عمر قرطان حكمًا رابعًا. وسيتواجد بغرفة تقنية حكم الفيديوالمساعد (فار) الحكمة الجنوب الإفريقية أوكانا ماكليما، ويعاونها الثنائي المغربي توم أبو نجيل وزكريا برنيسي.

841.jpg
842.jpg
843.jpg
840.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق