محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء بديوان عام المحافظة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء بديوان عام المحافظة الآن - مصر النهاردة

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، سير الأعمال بمركز التحكم بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمكتب المحافظ العام، والذي تم إنشاؤه مؤخرًا ضمن المشروع القومي للأمم المتحدة. شبكة وطنية. ومن أجل الطوارئ والأمن العام على مستوى الجمهورية تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحقيق التكامل والتعاون بين كافة الجهات المعنية لسرعة تقديم خدمات الطوارئ و لاحتواء الأزمات وإدارتها بكفاءة عالية ودقة كاملة في أقصر وقت ممكن مما يساهم في الحفاظ على خصوصية بيانات الدولة المصرية ويدعم أهداف التنمية المستدامة والتحول الرقمي الآمن ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور اللواء علاء بدران أمين عام المديرية، وحياة زكريا مدير مركز إدارة الأزمات والكوارث بالمديرية.

وفيما تفقد محافظ أسيوط أجزاء مركز التحكم واستمع إلى شرح عن مكونات المركز وتصميمه والذي وصل وفق أحدث أنظمة التكنولوجيا الحديثة، تابع اتصالا مرئيا مع البث المباشر للمركز. ربط القنوات مع المحافظات والمركز الرئيسي للشبكة الوطنية.

بالإضافة إلى ذلك، تابع محافظ أسيوط سير العمل في نظام تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين وكيفية التعامل معها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وجه محافظ أسيوط بضرورة جاهزية الشبكة القومية لمتابعة ورصد أي أعمال يتم تنفيذها داخل المنطقة على مدار الساعة ومتابعة الوضع العام وتذليل أي عقبة والسيطرة عليها بشكل مباشر من خلال الربط بين أجهزة الطوارئ المختلفة. . والمرافق الأساسية من خلال مركز التحكم باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة وفق أحدث المعايير العالمية، مشيراً إلى أن مركز السلامة والطوارئ سيحقق تعاوناً كبيراً بين كافة الأطراف خاصة في حالات الطوارئ والأزمات مما يساهم في سرعة تنفيذ العمليات. خدمات. وأفضل، مشيراً إلى أن مركز مراقبة الشبكة القومي بالديوان العام يساهم في دعم خطط الدولة في مجالات التأمين المختلفة، ودعم جهود التنمية المستدامة للدولة، وتحقيق رؤية مصر 2030، وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومواطني المواطنين. يعيش بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة من خلال شبكة موحدة وآمنة تشكل العمود الفقري لاتصالات وتطبيقات وأنظمة الجهات الحكومية، وتحسين جودة خدمات الإغاثة والطوارئ من خلال تقليل زمن الاستجابة للحادث والتعاون والتكامل بين الجهات ذات العلاقة وتقديم البيانات الدقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق