مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024 - مصر النهاردة

ويبحث جمهور القلعة الحمراء اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عن موعد مباراة الأهلي أمام بطل الكونغو مازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام مازامبا اليوم ضمن جولة العملاق الأحمر في البطولة الإفريقية والسعي للحفاظ على اللقب القاري المرموق الذي حققه الموسم الماضي على حساب المغربي فيداد.

ويخوض الأهلي اليوم مباراة قوية أمام مازيمبي الكونغولي، اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023-2024.

اقرأ أيضًا: ليفربول يستقر أخيرًا على مدربه الجديد لخلافة كلوب

وتعادل الأهلي ومازامبا 0-0 في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي في الكونغو، وقبلها التقيا آخر مرة في البطولة منذ 12 عاما في دور المجموعات بنسخة 2012 من دوري أبطال أفريقيا.

ويحفز الأهلي تاريخه الطويل وبعد عودة العديد من عناصر قوته الهجومية الذين غابوا عن مباراة الذهاب في الكونغو ليحقق نتيجة إيجابية بين جماهيره المغرمة ليؤكد إصراره على مواصلة الدفاع عن اللقب الذي حصده من أجله. للمرة الـ11 في تاريخه الموسم الماضي على حساب نادي فيداد الرياضي المغربي.

وتأتي مباراة الأهلي ومازامبا الكونغولي في ذهاب نصف نهائي البطولة، فيما ستقام مباراة نصف النهائي الثانية بين صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

بدأ الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا هذا العام بالفوز على بطل إثيوبيا سانت جورج في دور الـ16 من البطولة القارية العريقة.

فاز الأهلي بمباراتي الذهاب والإياب على سانت جورج الإثيوبي ليضمن مكانه في دور المجموعات، حيث فاز بثلاث مباريات ذهابًا وأربع مباريات ليفوز بمباراتي الذهاب والإياب 7-0 في المجموعة.

وتصدر الأهلي مجموعته في دور المجموعات بالبطولة، والتي ضمت معه: شباب أفريقيا من تنزانيا، شباب بلوزداد من الجزائر، وميديما من غانا، وتغلب في ربع النهائي على فريق سيمبا التنزاني.

مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024ويتطلع الأهلي إلى مواصلة سعيه للاحتفاظ باللقب الأفريقيمباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024

ترتيب مجموعة الأهلي الإفريقية في دور المجموعات

الأهلي: 12 نقطة

شباب أفريقيا: 8 نقاط.

شباب بلوزداد: 8 نقاط.

ميدياما الغاني: 4 نقاط

اقرأ أيضًا: جماهير الأهلي تثور على قناة بي إن سبورتس بسبب المعلق علي محمد علي

وفي التقرير التالي نتعرف على كل ما يتعلق بمباراة الاهلي ومازامبا من حيث توقيت مباراة الاهلي ومازامبا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا نتيجة مباراة الاهلي . مباراة الأهلي ومازامبا، وتشكيلة الأهلي في مباراة مازامبا.

تنطلق مباراة الأهلي ومازامبا اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الموافق 23:00 بتوقيت السعودية ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وتقام مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي الذي يتسع لنحو 67 ألف متفرج.

تُذاع مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports الناقل الرسمي للبطولة، وتذاع مباراة الأهلي ومازامبا على:

بي ان سبورتس 6 اتش دي بي ان سبورتس اتش دي 6

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الفريق حقق هدفه أمام مازيمبا في مباراة الذهاب، بتفادي الخسارة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024مباراة الاهلي ومازامبا مباشرمباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024

وقال كوهلر: “فريق مازيمبا مميز للغاية خارج ملعبه ونتيجة المباراة الأولى مضللة لأن التعادل السلبي من أصعب النتائج في كرة القدم، لكننا جاهزون لتحقيق آمال جماهير كرة القدم”. القلعة الحمراء وذهبوا إلى المباراة النهائية.”

وتشهد تشكيلة الأهلي أمام مازامبا، عودة العديد من اللاعبين الذين غابوا عن الفريق في الفترة الأخيرة نتيجة الإصابات التي هاجمت الأهلي.

وستكون تشكيلة الأهلي أمام مازامبا كالآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: علي معلول، ورامي ربيعة، ومحمد عبد مون، ومحمد هاني.

في وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا، كريم ندفيد، عمر السولية.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، حربا، وأحمد عبد القادر.

موعد مباراة الأهلي أمام مازامبا اليوم

موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو بتوقيت القاهرة في الساعة العاشرة مساءا
موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو بتوقيت جنوب أفريقيا في الساعة العاشرة مساءا
موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو التوقيت المغربي التاسعة مساءا
موعد مباراة الأهلي ومازامبا بتوقيت السعودية 23:00
موعد مباراة الأهلي ومازامبا هو بتوقيت الإمارات 12 ظهرا

يشير المعلق المصري الشهير علي محمد علي، اليوم الجمعة، إلى أحداث مباراة الأهلي أمام مازامبا في دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024مباراة الاهلي ومازامبا مباشرمباراة الأهلي ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات26/04/2024

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا ليكون في الرياضة

بي إن سبورتس اتش دي 6

كما تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الأهلي ضد مازامبا اليوم داخل مصر على التردد الأرضي لجميع الجماهير المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق