الاتحاد السكندري يواصل الاستعداد لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصرالإسكندرية| 26/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يواصل الاستعداد لمواجهة الزمالك في نصف نهائي كأس مصرالإسكندرية| 26/04/2024 - مصر النهاردة

يغادر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد عمر المدير الفني للفريق، مدينة الإسكندرية يوم الأحد المقبل، باتجاه القاهرة، للقاء فريق الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. كرة السلة المصرية. الكأس لموسم 2023-2024 والمقرر لها 30 أبريل.

ويدخل فريق “سيد البلد”، المباراة، أمام الزمالك، على صالة الشباب والرياضة يوم 6 أكتوبر بالسيتي، حيث ينضم نجم الفريق أحمد عادل دولة إلى كتيبة الاتحاد السكندري في المباراة المهمة. حيث ينضم للفريق في المباراة الهامة ببطولة كأس مصر.

وخاض فريق الاتحاد عددا من الحصص التدريبية المكثفة خلال فترة الإعداد السابقة، استعدادا لمباراة نصف نهائي كأس مصر في كرة السلة، وقدم العديد من اللاعبين مستوى جيد خلال المران، خاصة دولا. والمحترف الأمريكي الجديد صانع الألعاب مايكل ديكسون.

ويواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، فريق الزمالك، في نصف نهائي كأس مصر، يوم 30 أبريل، على صالة الشباب والرياضة يوم 6 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا. وفي حال وصول الفريق إلى النهائي، ستقام المباراة يوم 2 مايو المقبل في نفس الصالة.

ووصل الفريق إلى نصف نهائي الدوري الممتاز في كرة السلة، عندما تغلب على فريق قناة السويس.

ودعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد موصلي الفريق الأول بصفقة أجنبية قوية يمثلها صانع الألعاب الأمريكي مايكل ديكسون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق