روما يتعادل مع بلباو في الدوري الأوروبي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

اكتفى روما بالتعادل 1-1 مع ضيفه أتليتيك بلباو بعدما سجل أيتور باريديس هدف التعادل للفريق الإسباني قرب النهاية في الدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس 26 سبتمبر 2024.

وسجل المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك بضربة رأس قوية في الدقيقة 32 في أول لقاء أوروبي يجمع بين الفريقين، لكن باريديس أدرك التعادل بضربة رأس أيضا قبل خمس دقائق من النهاية.

وتقدم رينجرز مبكرا على مالمو السويدي بفضل هدف نديم بيرامي قبل أن يسجل روس مكوسلاند الهدف الثاني ليحسم الفوز بنتيجة 2-صفر.

ولم يواجه أياكس أمستردام صعوبة في الفوز 4-صفر على ضيفه بشيكطاش التركي بعدما سجل كيان فيتز-جيم وكينيث تيلور وأضاف ميكا خودس هدفين.

وحقق أولمبيك ليون الفوز 2-صفر على ضيفه أولمبياكوس حامل لقب دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما سجل ريان شرقي وسعيد بن رحمة هدفين مطلع الشوط الثاني.

وتعادل أينتراخت فرانكفورت الألماني 3-3 مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بعد أن نجح الفريق التشيكي في تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق