الحماية المدنية تسيطر على حريق يلتهم كشك بسور مستشفى الجامعة بطنطا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة طنطا من السيطرة على حريق ضخم اندلع في أحد الأكشاك المجاورة لسور مستشفى الجامعة بطنطا، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة طنطا من السيطرة على حريق ضخم اندلع في أحد الأكشاك المجاورة لسور مستشفى الجامعة بطنطا، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بنشوب حريق هائل بالكشك المذكور. وعلى الفور، دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء التي تمكنت من محاصرة النيران والسيطرة عليها في وقت قياسي، دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.

تحقيق لمعرفة ملابسات الحريق 

 وقررت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية فتح تحقيق حول ملابسات الحريق، للتحقق من وجود شبهة جنائية أو عدمه.

وأشار مصدر أمني إلى أن المعاينة الأولية ترجح أن الحريق قد يكون ناتجًا عن ماس كهربائي، إلا أن الأمر سيتضح بشكل أكبر بعد استكمال التحقيقات.

وأعرب شهود عيان عن قلقهم الشديد من سرعة انتشار النيران، مما دفعهم إلى الاتصال السريع بخدمات الطوارئ، التي استجابت على الفور.

تأتي هذه الحادثة في وقت تشهد فيه البلاد دعوات لتعزيز إجراءات السلامة في المنشآت التجارية والخدمية، لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث التي تؤدي إلى خسائر مادية جسيمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق