شراكة بين سيدات الشارقة ورابطة نسائية أوروبية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

وقع مجلس سيدات أعمال الشارقة في العاصمة البلجيكية بروكسل مذكرة تفاهم مع الرابطة النسائية الأوروبية تستهدف تبادل أفضل الممارسات والاستراتيجيات وتشجيع الاستثمارات الثنائية وتنظيم الفعاليات المشتركة في بلجيكا وأوروبا.

جاء ذلك على هامش مشاركة المجلس ضمن وفد إمارة الشارقة في الدورة الثانية من “ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا” الذي عقد في بلجيكا خلال الفترة 22 – 26 سبتمبر الحالي، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” يوم الخميس 26 سبتمبر 2024.

جمعية المرأة الأوروبية

تهدف المذكرة التي وقعتها مريم بن الشيخ مديرة مجلس سيدات أعمال الشارقة ويوليا ستارك مؤسسة ورئيسة جمعية المرأة الأوروبية إلى تمكين المرأة من دخول عالم ريادة الأعمال والاقتصاد والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتشجيع مؤسسات الأعمال على التفاعل والتواصل وتبادل التجارب والخبرات.

وبموجب المذكرة سيعمل الجانبان على تعزيز فرص الاستثمار المتاحة في بلديهما وبحث الموضوعات الرئيسية ذات الاهتمام المشترك بما يتماشى مع مصالح المؤسسات النسائية، والشابات الطامحات إلى الريادة في عالم الأعمال والتكنولوجيا والابتكار.

وتنص المذكرة على توجيه كل طرف الدعوة للطرف الآخر للمشاركة في الندوات والمؤتمرات والمبادرات المختلفة التي ينظمها الجانبان والتعاون في الفعاليات والمؤتمرات والمنتديات الإقليمية والدولية في الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفير فرص التواصل مع القادة وصناع السياسات لبحث مواضيع الاستدامة وتمكين المرأة بما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة للجانبين مع ترشيح عدد من المتحدثين والخبراء لإدارة جلسات التوجيه والتدريب إلى جانب تقديم فرص الحصول على منح دراسية والمشاركة في برامج ينظمها أي من الجانبين أو الشركاء والرعاة والداعمون.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق