بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنشر الفجر أسماء المصابين فى حادث أصطدام سيارة ملاكي بأخرى أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة، حيث أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر أصطدام سيارة ملاكي بأخرى أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى طريق محور 26 يوليو الرابط بين الشيخ زايد وميدان لبنان بمنطقة كرداسة في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 3 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص وهم م. محمود تبلغ من العمر 32 سنة من الجيزة، م. جمال يبلغ من العمر 37 سنة من الجيزة، ع. عبدالوكيل يبلغ من العمر 66 سنة من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق