تجاعيد وشي بانت من الزعل، فنان شهير يستنجد للمشاركة في الأعمال الفنية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الفنان حمادة صميدة، عن استيائه من قلة فرص العمل في مجال التمثيل، بعد مروره بأزمات الشخصية عديدة، تسببت في أبعده عن الوسط الفني

نشر حمادة صميدة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كتب قائلاً: «وحشتني الكاميرا ووحشني صحابي في الشغل أنا اشتغلت أعمال كتير مع نجوم كبار ومخرجين كبار وأمنوا بيا وبشغلي ودايما كانوا بيقولولي انت شاطر وعمري ماطلعلي صوت في لوكيشن ودايما في حالي».

تابع:« أنا عفوي وعلي نيتي شويه بس انا والله معنديش شغل تاني وشغلنتي وبتجري في دمي الفن أنا بطلب من أستاذاتي وزملائي أنا قاعد في البيت مقهور ونفسي اشتغل معاكم زي الأول».

أضاف حمادة صميدة: «أنا شايل مسؤولية بيت وأب لاوالدين وكل يوم اطلع وابص في وشهم ومقهور وخايف وتجاعيد وشي بانت من الزعل أرجو منكم اني لو حصل مني شيء زعل حد مني أنا آسف أنا والله عفوي وعلي نيتي رغم اني عارف اني عمري مأذيت حد ولا زعلت حد مني».

وواصل: «أنا بشتغل الشغلانه دي من أيام مسلسل سوق الخضار ومسلسل القاهرة 2000 وفيلم بوبوس وفيلم عصابه الدكتور عمر وفيلم واحد صفر وفيلم عائلة ميكي وناس كتير تشهد اني جيبها من تحت الصفر وإنهارده والله نفسي اشتغل تاني أنا آسف أنا عارف إنه خير ، بس انا تعبت والله تعبت ودا اخر طاقتي».

610_4770_034634.jpg

آخر أعمال الفنان حمادة صميدة

يذكر أن، حمادة صميدة، شارك مؤخرا في فيلم «زنقة ستات» بطولة حين الرداد، ايمي سمير غانم، بيومي فؤاد، حنان سليمان، نسرين أمين، طاهر ابو ليلة، مراد مكرم، وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق