تصل لـ 10 آلاف جنيه، أسعار تذاكر حفل انغام في المتحف المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحيي المطربة أنغام، حفلا غنائيا مميزا، يوم 11 أكتوبر المقبل، في المتحف المصري، وذلك ضمن حفلات ليالي مصر.

ومن المقرر أن تقدم انغام مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور منها: «تيجي نسيب، حالة خاصة، لوحة باهته، نفضل نرقص، بعت لي نظرة، يوجعونك، اكتبلك تعهد».

طرحت شركة «تذكرتي» أسعار تذاكر حفل المطربة أنغام، في المتحف المصري الكبير جاءت كالتالي:

الفئة الأولى 10 آلاف جنيه
الفئة الثانية 8 آلاف جنيه 
الفئة الثالثة 6 آلاف جنيه 
الفئة الرابعة 4 آلاف جنيه 
الفئة الخامسة 3000 جنيه 
الفئة العادية ألفي جنيه.

آخر اغاني المطربة أنغام

يذكر أن، المطربة أنغام، طرحت مؤخرا أغنية «وبقالك قلب"، من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان رياض الهمشري.

وطرحت انغام أيضا أغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور أيضًا.

أنغام تتألق في حفل غنائي بالبحرين

وفي نفس السياق، تألقت أنغام، في حفلها الذي أقيم في مملكة البحرين، يوم 20 سبتمبر الجاري، وسط حضور من مختلف الجنسيات العربية تخطى الطاقة الاستيعابية للمركز العالمي للمعارض.

وظهرت أنغام بإطلالة ساحرة تماشت مع الحفل، واستطاعت أن تسيطر علي قلوب الجمهور طوال تواجدها على خشبة المسرح بوصلاتها الغنائية الرومانسية والطربية.

قدمت أغاني خلال الحفل منها: «نفضل نرقص، بعت لي نظرة، سيبك انت، اناني، سيدي وصالك، ولا دبلت، عرفها بيا» وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق