مدرب دريمز: نسعى لحسم الصعود أمام الزمالك في الوقت الأصلي وتدربنا على ركلات الترجيح الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب دريمز: نسعى لحسم الصعود أمام الزمالك في الوقت الأصلي وتدربنا على ركلات الترجيح الآن - مصر النهاردة

أكد عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق أحلام غانا، جاهزية فريقه لمواجهة الزمالك، مؤكدا أنهم تدربوا بشكل جيد على ركلات الجزاء، متوقعا احتسابها.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة مهمة ومنتظرة، الأحد المقبل، أمام نظيره دريمز الغاني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مدرب الأحلام: نريد حسم الصراع مع الزمالك في وقت محدد

وأضاف مدرب الأحلام خلال تصريحات صحفية، عبر موقع “كرة القدم”: “تدربنا بشكل جيد على ركلات الترجيح، حيث شارك في التدريبات 24 لاعبا وتمكن 21 لاعبا من التسجيل فيما فشل ثلاثة لاعبين فقط”.

وأوضح زيتو أن فريقه جاهز لخوض المباراة بكل قوة وإصرار، مشيراً إلى أنهم سيعملون جاهدين من أجل ضمان التأهل في الوقت الأصلي للمباراة.

ولخص زيتو وشدد على أهمية دعم الجماهير، بما في ذلك جماهير كوتوكو وهارتس أوف أوك، في رحلة الفريق نحو استعادة مكانة الفرق الغانية في كرة القدم الأفريقية.

1714151907_7_869.jpg

الزمالك يسافر إلى غانا استعدادا لمواجهة الأحلام

وفي السياق نفسه، غادرت بعثة الفارس الأبيض أمس الخميس، من مطار القاهرة، باتجاه العاصمة الغانية كوماسي، بطائرة خاصة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، على رأس البعثة حسام المندو. أمين صندوق الفريق يرافقه الكابتن حسين لفيف رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وأجرى الفريق مرانه الأول مساء أمس، حيث شهد حصة تدريبية خاصة لثلاثي حراس المرمى محمد عوض، معز علاء، وعبد الرحمن نفاد.

وفي السياق ذاته، استقر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، على مباراة القسم الفني، بعد انتهاء التدريبات البدنية، خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل وصول الوفد. إلى غانا. ليلة أمس.

قائمة الزمالك لمواجهة غانا تحلم بالكونفدرالية

ويستضيف منتخب الزمالك، نظيره الأحلام الغاني، على ملعب بابا يارا، في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، في إطار مباراة الإياب بنصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتضمنت قائمة الزمالك للتعامل مع الأحلام:

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابي – إبراهيما نادياي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق