حملة ”إيد واحدة” تواصل جهودها لدعم مليون ونصف أسرة من الأكثر احتياجًا في مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل حملة "إيد واحدة"، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جهودها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، بهدف تقديم الدعم الغذائي والصحي لمليون ونصف المليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.

وتأتي الحملة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين التحالف ووزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، وذلك لتعزيز الحماية الاجتماعية وتحسين جودة حياة الفئات الأكثر احتياجًا.

وتشهد الحملة تنظيم قوافل صحية لتقديم الدعم الصحي المباشر للأسر المستهدفة، بالإضافة إلى توزيع المواد الغذائية والوجبات الساخنة، وتوزيع اللحوم، وتنظيم ندوات توعوية، واحتفالات بالمولد النبوي الشريف، فضلاً عن توزيع شنط مدرسية ومستلزمات تعليمية على الطلاب وتكريم المتفوقين منهم.

ولاقت الحملة استجابة واسعة من المجتمع المدني والمتطوعين الذين أسهموا في إنجاح فعالياتها، حيث تهدف "إيد واحدة" إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق