تغييرات بالجملة.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك فى السوبر الإفريقي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء الأهلي والزمالك فى التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، فى كأس السوبر الأفريقى.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

تحيا مصر، وتنقل قناة"beIN Sports HD، لقاء الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك فى السوبر الإفريقي

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم، محمد هاني ، عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات ، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

قائمة النادي الأهلي لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك

شهدت قائمة النادي الأهلي لامسافرة إلى السعودية، من أجل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، تواجد الوافد الجديد عمر الساعي، إلى جانب المدافع المغربي أشرف داري، للمرة الأولى، وجاءت القائمة كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك 

ويقف التاريخ  الإفريقي  في صف النادي الأهلي، عندما يتقابل أمام نادي الزمالك، فجمعتهما 10 مباريات في البطولات الأفريقية، منهم 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، ومباراة وحيدة في السوبر الإفريقي. 

كانت الغلبة لصالح النادي الأهلي في 6 مواجهات، مقابل انتصار وحيد لنادي الزمالك، و 3 تعادلات.

آخر مواجهة أفريقية جمعت بين الأهلي والزمالك، يعود تاريخها ليوم 27 من نوفمبر لعام 2020، وهو تاريخ عالق في أذهان جمهور القطبين، لأن التاريخ الذي شهد على تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في هذا اللقاء الشهير على حساب الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما المباراة الوحيدة التي فاز فيها الزمالك على النادي الأهلي في البطولات الأفريقية، فتعود لعام 1994، عندما تُوج ببطولة السوبر الإفريقي، بعد الفوز بهدف دون رد، سجله وقتها أيمن منصور.

وخلال ال 10 مواجهات الأفريقية التي جمعت بين الأهلي والزمالك، سجل لاعبو الأهلي 17 هدف، بينما سجل لاعبو الفارس الأبيض 10 أهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق