الباحث الرئيسي بمشروع تصنيع أول سيارة كهربائية تعليقا على تفجيرات البيجر: لابد من وسيلة لحماية أمننا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد الغمري الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية، ان الذي حدث من تفجير أجهزة البيجر الخاصة بحزب الله في لبنان يؤكد أن الغرب عندما يقوم بتصنيع اي منتج يبيعه للعرب يقوم بعمل باب خلفي.

الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية: الغرب يستطيع الوصول لكل معلوماتنا


واشار الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية، الى ان هناك حادثه كانت في سنه من السنوات مشهوره جدا حيث خرج رئيس امريكا يؤكد على ان كل اجهزه الديسك راوتر التي تباع في العالم قامت الولايات المتحده باجبار شركه ديسكو بوضع باك بول، موضحا ان جهاز مثل جهاز الراوتر الموضوع لدينا يستطيعون الدخول عليه من امريكا ويقراون كل البيانات التي تصدرها هذه الجهة.

الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية: لابد من وسيلة نحمي به أمننا

واكمل الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية، الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية اننا نحتاج إلى وسيلة نحمي بها امننا، موضحا ان ما حدث في أجهزة البيجر هو أن جهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد استطاع من خلال جاسوس بعد اختراق حزب الله من ادخال أجهزه جديدة مفخخة.


واكد الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية، على ان هذه أجهزة البيجر هي أجهزة مصنوعة خصيصا لحزب الله وليس جهاز عادي يباع على لأي مواطن، وبالتالي ليس بداخله بطاريه تنفجر ولكن بداخله ماده متفجرة تنفجر عندما يرسلون اشارة، مشيرا ان الأقاويل التي تقال بأن أجهزت البيجر انفجرت بسبب ترددات البطارية ليس صحيح.

الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية: هناك نوعين من اللثيوم


واكد الباحث الرئيسي في مشروع تصنيع اول سيارة كهربائية، على ان تكنولوجيا البطاريات المطوره في العالم يوجد بها نوعين من الليثيوم وهم نوعان مشهوران هناك نوع يسمى ان ام سي ونوع يسمى ال اف بي، مشيرا الى ان النوع الاول اذا وضع في السيارات فان ماده التحلل الكيماويه منخفضه وبالتالي كان لابد ان يضعوا عوامل تبريد حتى لا  تنفجر هذه  البطاريات لافتا الى ان بعض الشركات قامت باستبدال النوع الاول بالنوع الثاني لانها اكثر امانا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق