مصطفى قمر يفتتح مطعما بحضور نجوم التسعينيات الحجار وهشام عباس وحميد الشاعري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصطفى قمر يفتتح مطعما بحضور نجوم التسعينيات الحجار وهشام عباس وحميد الشاعري - مصر النهاردة

افتتح النجم  مصطفى قمر، فرعًا جديدًا بأحد المطاعم الخاصة به، وذلك في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

افتتاح مطعم مصطفى قمر الجديد

771.jfif
افتتاح مطعم مصطفى قمرالجديد

وحرص على حضور حفل الافتتاح العديد من نجوم الفن والغناء أبرزهم هشام عباس وحميد الشاعري وعلي الحجار الذين شاركوه بالغناء، كما حضر كل من الفنانة بسمة، والمخرج على إدريس وزوجته السيناريست زينب عزيز، وعادل حسني وهيثم نبيل وحسن دنيا، بالإضافة إلى زوجة الفنان مصطفى قمر وشقيقه حمادة قمر، ومدير أعماله علي رشاد.

775.jfif
افتتاح مطعم مصطفى قمرالجديد
c36a4f96dd.jpg
افتتاح مطعم مصطفى قمرالجديد

وقدم قمر من خلال الافتتاح فقرة غنائية لعدد من أغانيه الشهيرة والتي نالت إعجاب الحضور، كما شاركه الغناء المطرب هشام عباس وحميد الشاعري وعلي الحجار، بجانب حرص محبيه وأصدقائه على التقاط بعض الصور معه، وقد استمر هذا الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

b0e8323e22.jpg
افتتاح مطعم مصطفى قمرالجديد
776.jfif
افتتاح مطعم مصطفى قمر الجديد
e8756ff619.jpg
افتتاح مطعم مصطفى قمرالجديد

يعد فيلم أولاد حريم كريم، آخر أعمال مصطفى قمر السينمائية، وحقق العمل إشادات واسعة من الجمهور فور عرضه بجميع السينمات في مصر، والعمل من بطولة: مصطفى قمر، بشرى، بسمة، علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق