بعد منعها من الامتحانات.. قرار عاجل لجامعة حلوان بشأن الطالبة سارة هشام مريضة السرطان - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد منعها من الامتحانات.. قرار عاجل لجامعة حلوان بشأن الطالبة سارة هشام مريضة السرطان - مصر النهاردة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:27 م

قال الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، إنه تم التواصل مع الطالبة سارة هشام بعد تلقي شكواها، ودعوتها للحضور إلى مكتبه للاستماع إلى تفاصيل مشكلتها، وذلك في خطوة تعكس التزام جامعة حلوان بالاستماع لشكاوى طلابها والعمل على معالجتها.

وأكد الدكتور حسام رفاعي أنه سيتم مراجعة السجل الأكاديمي للطالبة بشكل كامل، ودراسة وضعها بعناية، والبحث عن إمكانية حل المشكلة التي تواجهها، مشيرا إلى أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم المساعدة لأي طالب يواجه صعوبات.

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي جامعة حلوان لضمان توفير بيئة تعليمية داعمة لجميع الطلاب، وحرصها على معالجة أي مشكلات أو عقبات قد تعترض مسيرتهم الأكاديمية بشكل عادل ومنصف.

فصل طالبة مريضة بالسرطان بحاسبات ومعلومات حلوان

في وقت سابق، كشف مصدر مسؤول بـ جامعة حلوان، عن حقيقة منع طالبة مريضة بالسرطان من دخول امتحانات الترم الأول 2024 وفصلها من كلية الحاسبات والمعلومات، قائلًا: الطالبة بالفعل مفصولة من الكلية، ولكن سيتم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع كاملة يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: بعد معرفة التفاصيل.. لن نتأخر عن اتخاذ أي إجراء لمساعدة الطالبة، لأن جميع الطلاب مثل أولادنا ونحاول مساعدتهم وتذليل جميع العقبات التي تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية.

وأصدرت جامعة حلوان بيانًا رسميًا، بشأن منع الطالبة سارة هشام من دخول الامتحانات، مشيرة إلى أن إدارة كلية الحاسبات والمعلومات تابعت كل ما تم تداوله بشأن الطالبة، حيث حرصت على عدم الرد في وسائل التواصل الاجتماعي حفاظا على خصوصية حالة الطالبة، ولكن نظرا لأن الأمر تم نشره بوسائل إعلامية لذا وجب توضيح بعض التفاصيل يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق