خاص | طارق السعيد: مباراة القمة صعبة على الفريقين.. وأتمني ظهور الجماهير بصورة تليق باسم مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 27 سبتمبر 2024 | 11:40 صباحاً

كتب : محمود صقر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الجمعة نحو المملكة العربية السعودية، وبالتحديد ملعب "المملكة أرينا" في الرياض، حيث يلتقي العملاقان الأفريقيان الأهلي والزمالك في مواجهة مرتقبة بكأس السوبر الأفريقي، والمقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي حديث لـ "بلدنا اليوم"، تناول طارق السعيد، نجم الزمالك والأهلي السابق، المواجهة المنتظرة بين القطبين وتوقعاته حول المباراة.

أكد السعيد أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين نظرًا لبداية الموسم، حيث أن الظروف متشابهة بينهما بعد خوض مباراتين في البطولات الإفريقية، مع تواجد اللاعبين الجدد في التشكيل.

وأضاف السعيد: "في مثل هذه المباريات المصيرية، تُحسم المواجهات بالفوارق الفردية، والفريق الذي يمتلك لاعبين أفضل فرديًا سيكون الأقرب للفوز". 

فيما يخص مشاركة الصفقات الجديدة، أشار إلى أن المدربين قد يتجنبون الدفع بهم منذ البداية، خشية أن يتعرضوا للضغوط في مثل هذه المباراة الحساسة.

وتوقع السعيد أن يبدأ الزمالك بتشكيل يضم:

- في حراسة المرمى: محمد صبحي.

- خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، محمد شحاتة.

- خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

- خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

أما تشكيلة الأهلي المتوقعة، فكانت:

- في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.

- خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، رضا سليم.

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

وأختتم السعيد حديثه بالتأكيد على أن دوافع الفريقين للفوز كبيرة، حيث أن هذه البطولة الغالية تُحسم بمباراة واحدة، مع تزايد رغبة الزمالك في تحقيق اللقب، خاصةً إذا كان على حساب الأهلي. 

كما أشاد بجماهير الفريقين، متمنيًا أن يظهر الجمهور بصورة مميزة، مؤكدًا أن مباراة القمة دائمًا ما تحمل طابعًا خاصًا في ظل الضغط الجماهيري المعتاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق