فييرا لـ«الجمهور» عن السوبر الإفريقي: الأهلي «فريق قوي» والزمالك «محتاج وقت»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي، جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق، عن المواجهة المرتقبة بين الفارس الأبيض والأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي الليلة، مشيرًا إلى صعوبة المباراة وضرورة التركيز من كلا الفريقين.

وأوضح فييرا من خلال تصريحاته لـ«الجمهور» أن المباراة تمثل تحديًا كبيرًا، إذ قال: "من الصعب التنبؤ بمن سيفوز، لأن كلا الفريقين، يتمتعان بتاريخ عريق في القارة السمراء كما أقول دائمًا".

وأكد مدرب الزمالك السابق أن الأهلي يمتلك فريقًا قويًا يتمتع ببنية جيدة، بالإضافة إلى وجود مدرب متميز أثبت نفسه من خلال الألقاب التي حققها خلال الفترة الماضية.

ومن جهة أخرى، أشار فييرا إلى أن الزمالك يمر بمرحلة إعادة بناء تحت قيادة مدربه الجديد، الذي يسعى لإبراز اسمه في عالم كرة القدم الإفريقية، وأكد أن الفريق يحتاج لبعض الوقت للتكيف والاندماج مع التغييرات الجديدة.

واختتم فييرا حديثه: “المباراة تعتمد على التفاصيل الصغيرة، أي خطأ مهما كان صغير يمكن أن يغير مجرى اللقاء بشكل كلي”.

%D8%AD%D8%AD%D8%B2%D8%AD_3749_112418.jpg

 

موعد مباراة السوبر الإفريقي

ستبدأ المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يستضيف ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض هذه المواجهة الكبيرة، التي تمثل فرصة ذهبية لكل من الفريقين لإضافة لقب جديد إلى سجلاتهما.

التشكيل المتوقع للزمالك في السوبر الإفريقي

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة أمام الأهلي بالتشكيل التالي:

- حراسة المرمى: محمد صبحي.
- الدفاع: محمد حمدي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، حمزة المثلوثي.
- الوسط: عبد الله السعيد، دونجا، محمد شحاتة.
- الهجوم: أحمد زيزو، شيكابالا، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق