كفر الشيخ.. تحرير 11 محضرا لمخالفات تموينية في قلين

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد نصار
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 11:56 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 11:56 ص

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية بمركز ومدينة قلين في تنفيذ الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

وأسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال الرقابة على المخابز. تضمنت المخالفات محضرين نقص وزن، ومحضر عدم إعلان، ومحضرين لعدم مطابقة المواصفات، بالإضافة إلى 6 محاضر لعدم وجود شهادة صحية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، ورفع الأمر إلى النيابة العامة للتحقيقات، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين.

وأكد محافظ كفر الشيخ على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، بمشاركة كل الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء. ويأتي ذلك لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد عبدالمعطي على أهمية توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق. كما دعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية عبر الخط الساخن، تعزيزًا لجهود الرقابة وحماية حقوق المستهلكين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق