ملك قورة تفاجيء محبيها وتتصدر التريند

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

تصدرت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة تريند محرك البحث جوجل، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، ويبحث الكثير من متابعيها ومحبيها عن أسباب تصدرها التريند، ليتضح أنها تعمل على تجهيزات حفل زفافها خلال الساعات المقبلة.

وفاجأت ملك قورة جمهورها ومحبيها بنشرها، الخميس 26 سبتمبر 2024 عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مجموعة من الصور تظهر فيها وهي ترتدي فستانًا أبيض وتحتفل فيها بحفل حنتها، وشاركت متابعيها صور الحفل.

ملك قورة

ملك قورة

آخر أعمال الفنانة ملك قورة

كانت آخر أعمالها فيلم “جوازة توكسيك”، وهو من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور وهيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ملك قورة

جدير بالذكر أن “جوازة توكسيك” يعد التعاون الثاني بين ملك قورة وليلى علوي، بعد مسلسل “شمس” الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2014، وشارك في بطولته جميل راتب، سهر الصايغ، سميرة عبدالعزيز، طارق الإبيارى، هاني عادل، سمير العصفوري، حنان يوسف، وتأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر.

الفنانة ملك قورة

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق