«العربية للطيران» تطلق رحلات إلى موسكو انطلاقًا من رأس الخيمة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

أعلنت العربية للطيران” الإماراتية، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، عن إطلاق رحلات جديدة تربط مطار رأس الخيمة الدولي بمطار موسكو دوموديدوفو الدولي.

وستنطلق الخدمة الجديدة اعتبارًا، من اليوم الجمعة، بمعدل 3 رحلات أسبوعيًا، مما يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين والتي ستسهم في دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين.

رحلات موسكو من رأس الخيمة

قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يسرنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى موسكو مباشرةً من رأس الخيمة، مما يؤكد التزامنا المستمر بتطوير شبكة وجهاتنا الدولية من الإمارة، وتساهم هذه الخدمة المنتظمة إلى موسكو في دعم الرؤية الإستراتيجية لإمارة رأس الخيمة في تنمية قطاع السياحة والسفر بالإضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين”.

وتوفر شبكة “العربية للطيران” الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسة، بما في ذلك القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت.

وتؤكد الخدمة الجديدة التزام “العربية للطيران” بدعم قطاع الطيران والسياحة في رأس الخيمة وتعزيز ربط الإمارة بالأسواق الدولية الرئيسة من خلال رحلات منتظمة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق