عاجل| الواجب المنزلي والصفي وتقييم الأسبوع الأول Science الصف الثالث الإعدادي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كثف طلاب الشهادة الإعدادية بحثهم عن الواجب المنزلي والصفي وتقييم الأسبوع الأول Science الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد انتهاء الأسبوع الأول من العام الدراسي 2024/2025.
وينشر كشكول في التقرير التالي طريقة الحصول على الواجب المنزلي والصفي وتقييم الأسبوع الأول Science الصف الثالث الإعدادي، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

الواجب المنزلي والصفي وتقييم الأسبوع الأول Science الصف الثالث الإعدادي

 


ويمكن تحميل الواجب المنزلي والصفي وتقييم الأسبوع الأول Science الصف الثالث الإعدادي، بإتباع الخطوات الآتية:

  • الولوج إلى بوابة التعليم الإلكتروني من هنا
  • اختار المرحلة التي ينتمي إليها الطالب (الإعدادية)
  • اختار الصف الثالث الإعدادي
  • اختار الفصل الدراسي الأول
  • اختار نوع المحتوى( التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية)
  • اختار المادة المراد تحميل التقييمات والأداءات الصفية والمنزلية منها
  • اضغط على ما تريده من التقييمات ثم استعراض أو تحميل

جدير بالذكر أن محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة، أنه  تم زيادة الفترة الزمنية الفعلية للتدريس من ٢٣ أسبوعًا إلى ٣١ أسبوعًا، إلى جانب زيادة المدة الزمنية للحصة بمقدار ٥ دقائق، وهو ما يرفع من قدرة التدريس بنسبة ٣٣ %، ويساعد على تنفيذ الخطة الدراسية بما فيها من تعليم نشط.

وأشار إلى أن نسبة حضور طلاب المرحلة الثانوية كانت ما بين 10 إلى 20%، والوزارة تسعى جاهدة لانتظام حضور الطلاب خلال العام الدراسي الجديد من خلال عدد من الآليات من بينها نظام أعمال السنة والتقييمات والأنشطة التي سيتم تطبيقها في مراحل النقل والتي تستهدف في الأساس مصلحة الطالب وتطوير قدراته ومهاراته وانتظام العملية التعليمية داخل المدارس.

وأوضح أن الهدف من  إعادة تطبيق نظام أعمال السنة  بنسبة 40% كجزء من التقييم العام للطلاب، هو جعله الحضور الطلابي أمرًا حتميًا، ويعد محفزا لانتظام الطالب في المدرسة، وذلك لحرص الطالب على النجاح.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق