مصرع فتاتين وإصابة أخرى فى حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالشرقية

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقيت فتاتين مصرعهما، فيما أصيبت شقيقة إحداهما بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة في مياه الترعة بناحية خليج الرمل بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابة إلى مستشفى الحسينية المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول كلا من: "داليا تامر" 20 عاما، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطري جامعة الزقازيق، ونجلة عمتها "ملك محمود" 24 عاما، جثث هامدة، وشقيقتها "نوران تامر" مصابة بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابة والتحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.


وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابة ووفاة المتوفيات إثر وقوع حادث انقلاب سيارة في مياه الترعة بناحية خليج الرمل بمركز الحسينية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثامين عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق