طرح مسلسل البحث عن علا 2.. أحداث طريفة بالحلقة الأولى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت منصة نتفلكس الرقمية الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا 2 وذلك في مساء أمس الخميس الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك وفقا لما روجت له المنصة الناقلة للعمل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

طرح مسلسل البحث عن علا 2 

وبعد الاعلان عن طرح مسلسل البحث عن علا 2، ازداد محركات البحث عن مسلسل البحث عن علا 2 وبدأ الجمهور يتفاعل معه ويتصارعوا لمعرفة أهم أحداث مسلسل الحلف عن علا 2، خاصة وأن الحلقة الأولى من العمل كان قد تم طرحها على منصة نتفلكس الرقمية في مساء أمس الخميس الموافق 26 سبتمبر الجاري.

882.jpg
مسلسل البحث عن علا 2 

ورصدت الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا 2 وفقا لموقع تحيا مصر، محاولة علا عبد الصبور التي تجسد دورها الفنانة هند صبري في البحث عن الحب من جديد للحصول على زوج مثالي رغم وجود أبناءها معها ولكن يبدو أن تلك المرة ستعرضها لمشاكل عديدة مع اولادها.

ظافر العابدين في مسلسل البحث عن علا 2 

ويظهر ظافر العابدين في مسلسل البحث عن علا 2 وذلك كظهور خاص في نهاية العمل حيث من المقرر أن ينشأ بينه وبين علا عبد الصبور قصة حب كبيرة بعدما قرر علا عدم إدخال أي رجل آخر في حياتها بسبب فشلها مع كل قصص الحب التي تبحث عنها.

520.jpg
مسلسل البحث عن علا 2 

وكانت قد ظهرت هند صبري في برومو مسلسل البحث عن علا 2 وهي تعزم أحد الرجال في منزلها على العشاء في وجود والدتها "سوسن بدر" وأبناؤها، وبينما تلمح والدتها لكي يفتح معها صديق علا الزواج منها يلتزم الصمت التام، وبعدها تخرج علا معه إلى الخارج وتسأله: "احنا ايه.. أنا وأنت أية"، ولكن لم يظهر الجواب حتى تأتي علا في لقطة أخرى وهي حزينة، ثم تقول: "أنا خلاص شطبت على الصنف ده خالص، مش عايزة رجالة تاني في حياتي، هركز مع عيالي وبس".

عدد حلقات مسلسل البحث عن علا 2 

وتدور أحداث مسلسل البحث عن علا 2 في إطار 15 حلقة، حيث يعرض العمل على منصة نتفلكس الرقمية بواقع حلقتين كل اسبوع كعادة الأعمال الفنية القصيرة، وهو من بطولة هند صبري وسوسن بدر، طارق الابياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، والعمل من إخراج المخرج الكبير هادي الباجوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق