موعد الطرح الجديد لوحدات متوسطي ومحدودي الدخل

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، التفاصيل الكاملة وموعد الطرح الجديد للوحدات السكنية المخصصة لمتوسطي ومحدودي الدخل.

خلال مداخلة هاتفية في برنامج "خلاصة الكلام" على قناة "النهار" مع الإعلامية أميرة بدر، أكدت "عبدالحميد" أن الصندوق يستعد لاستلام الشروط ومواقع الوحدات السكنية في المدن، بالإضافة إلى تحديد أسعارها بعد المصادقة عليها من قبل الحكومة.

وأوضحت الرئيس التنفيذي أنه بمجرد استكمال الشروط وتحديد المدن والأسعار، سيتم عقد مؤتمر صحفي قبل نهاية أكتوبر للكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بالإعلان الجديد الذي سيتم طرحه.

وأشارت مي عبدالحميد إلى أن الأسبوع الأول من فترة التقديم سيخصص لذوي الاحتياجات الخاصة لتجنب التزاحم أثناء حجز كراسات الشروط ودفع المقدمات، وبعد انتهاء هذا الأسبوع سيتاح التقديم لبقية المواطنين لمدة ثلاثة أسابيع.

وأكدت أنه تم مراجعة شروط الدخل للمواطنين وزيادة الحد الأدنى للأجور في الشروط الجديدة نظرًا للتغيرات الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق