3 طرق.. كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى الجماهير إلى التعرف على كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي 2024، إذ تسيطرتفاصيل المواجهة على الشارع الكروي المصري، حيث ينتظر المشجعون انطلاق مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم، كونه الديربي الأقوى والأشهر في منطقة الشرق الأوسط.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي 2024، موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمواجهة، خاصة مع البحث المتزايد من قبل الجماهير المترقبة انطلاق مواجهة الأهلي الزمالك مباشر، لمتابعة اللقاء لحظة بلحظة.

449.jpg
كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

يلتقي النادي الأهلي أمام الزمالك، اليوم، في نهائي السوبر الإفريقي، في المواجهة، التي تجمع بينهما على أرضية ستاد المملكة أرينا، في المملكة العربية السعودية، حيث يرغب المارد الأحمر في الظفر باللقب الغالي وتكرار ماحدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، بينما الزمالك يريد مواصلة تفوقه في السوبر الإفريقي، بعد أن حقق اللقب في عام 1994 بهدف أيمن منصور.

451.jpg
كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي

تستطيع جماهير الأهلي والزمالك مشاهدة مباراة نهائي السوبر الإفريقي، اليوم من خلال قناة بين سبورت المفتوحة، وقناة إم بي سي مصر، لمتابعة كافة تفاصيل المواجهة اليوم، والتي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباشر مباراة الأهلي والزمالك، أما بالنسبة للذين يتواجدون في سيارتهم أثناء انطلاق المواجهة، فإنه يمكن متابعة المواجهة عن طريق المحطات الإذاعية، خاصة أنها مباراة مرتقبة بين أبناء الجزيرة وميت عقبة.

453.jpeg
كيفية مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة على أنها المسؤولة عن القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، والتي عادة ما تكون مليئة بالإثارة والمتعة طوال المباراة، مثلما حدث في نهائي القرن، والذي فاز الأحمر آنذاك بثنائية مقابل هدف، بعد أن سجل أفشة الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

ويمكن مشاهدة المواجهة أيضا على قناة إم بي سي مصر 2، بعدما أعلنت الشبكة عن حصولها على حقوق بث مباراة الأهلي ضد الزمالك مباشر في السوبر الإفريقي 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق