الراجعة فاجعة.. الصورة الأولى من كواليس تصوير فيلم الحريفة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ صناع فيلم الحريفة 2 في تصوير العمل منذ أيام قليلة، وحرص مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة على كشف الصورة الأولى من كواليس فيلم الحريفة 2، مروجا للعمل على طريقته الخاصة.

الصورة الأولى من كواليس تصوير فيلم الحريفة 2 

ونشر مطرب المهرجانات كزبرة صورة له رفقة أبطال مسلسل الحريفة 2 عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر بها كلا من النجوم أحمد غزي ونور النبوي وعبد الرحمن محمد وسليم هاني، وعلق عليه وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: الراجعة فاجعة.. الحريفة 2.

545.png
كزبرة يروج لفيلم الحريفة بصورة من الكواليس 

وكان قد أعلن الفنان نور النبوي في وقت سابق بيوم 1 من شهر سبتمبر الجاري عن بدء تصوير فيلم الحريفة 2، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري: بسم الله توكلنا على الله.. فيلم الحريفة 2 (الريمونتادا).

تفاصيل فيلم الحريفة

جدير بالذكر، أن فيلم الحريفة يشارك به نور النبوي إلى جانب كلا من النجوم الشباب أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

150.jpg
مطرب المهرجانات كزبرة 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.

آخر أعمال كزبرة

وكان قد طرح كزبرة في مؤخرا أحدث ألبوماته والتي تأتي بعنوان الفرح وضم 4 أغنيات وهم رزمة، فرحي، حبيبي، أرانب،  وتعاون من خلاله مع الفنانة نورين أبو سعدة وحقق الألبوم نجاحات ساحقة بعد طرحه على موقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وكان قد تفاعل الجمهور مع كلب أغنية فرحي حيث كان استعان بمشهد من مسلسل فيلم الباشا تلميذ وهو مشهد “احنا جايين نهدي النفوس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق