«سوثبيز» تعتزم تقليص الديون بدعم «القابضة ADQ» الإماراتية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

تخطط سوثبيز للمزادات لاستخدام جزء من استثمار جديد بقيادة “القابضة ADQ”، لسداد مستحقات بعض مقرضيها الحاليين، وهو ما يعد إنقاذاً للشركة التي تكافح عبئا ثقيلًا من الديون وتواجه انخفاضًا في المبيعات.

وأبلغت دار المزادات، والمملوكة للملياردير باتريك دراهي، المقرضين في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستوزع نحو 700 مليون دولار على الدائنين الحاليين، ومن المقرر أن تأتي هذه الأموال من استثمار بقيمة مليار دولار من دراهي ومن القابضة معًا.

وبحسب بيانات جمعتها وكالة بلومبرج، فإن لدى سوذبيز ديون تتجاوز 1.8 مليار دولار، بما في ذلك 544 مليون دولار مستحقة بموجب قرضها لأجل محدد، ومرفق ائتماني متجدد والعديد من السندات ذات العائد المرتفع.

كما اقترضت مؤسسة منفصلة، وهي “سوثبي للخدمات المالية”، نحو 700 مليون دولار في سوق الأوراق المالية المدعومة بالأصول، لإعادة تعبئة القروض الشخصية الممنوحة لهواة جمع الأعمال الفنية، وتسمح هذه الخطوة لدراهي بتقليص عبء ديون دار المزادات بشكل كبير وتفادي الدائنين.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق