«جدير جروب» تستحوذ على اهتمامات عملاء معرض سيتى سكيب بموقع «جارنت» المتميز وبالأسعار التنافسية

إسكان مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

/79265/جدير-جروب-تستحوذ-على-اهتمامات-عملاء-معرض-سيتى-سكيب-بموقع-جارنت-المتميز-وبالأسعار-التنافسية

اسكان مصر -

شهد جناح شركة جدير جروب  فى معرض سيتى سكيب مصر 2024 المقام حالياً بمركز مصر للمعارض الدولية  ، اقبال مميز من العملاء على مشروع الشركة " جارنت " والذى يقع بأميز منطقة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة .

 

 

وتطرح جدير جروب وحدات " جارنت " بأسعار تنافسية وتسهيلات مميزة حصلت على إشادة العملاء خلال المعرض .

 

 

وقال المهندس  محمود أبو الخير رئيس مجلس ادارة جدير جروب ، أن الشركة تطرح خلال معرض سيتى سكيب مصر مشروعين اخرين  بالعاصمة الإدارية الجديدة بخلاف مشروعها الجديد جارنت بالتجمع الخامس مشيراً الى ان الشركة حرصت على المشاركة بالمعرض باعتباره أهم حدث عقاري يضمن التواصل مع العملاء واطلاع الشركات على اخر مستجدات السوق العقاري .  

 

أوضح أن الشركة قامت بفتح مرحلة  من مشروع " جارنت " خاصة بسيتى سكيب شملت وحدات مميزة ، وكانت الشركة طرحت فى وقت سابق المرحلة الأولى من المشروع وحققت اقبالاً كبيراً ومبيعات  استثنائية فى وقت زمني قياسى .

 

 

وأضاف أن  مشروع جارنت  يقع على  مساحة 14 فدانًا بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقرب من شارع التسعين الشمالي وهو مشروع يتمتع بموقع مميز للغاية بالقرب من أشهر معالم القاهرة الجديدة وبجوار اكبر المشروعات والذي يتميز بتقديم منتج عقاري متميز ويلبي احتياجات العملاء ويهدف الي خلق مجتمع عمراني متكامل من خلال مجموعة من الأسس التي تزتكز عليها جدير جروب في بناء علامة تجارية مختلفة بآعلي جودة للعميل.  

 

 

وأوضح أن جدير جروب  تقدم خلال معرض سيتى سكيب عروض خاصة وأساليب سداد متنوعة تبدأ من 0 مقدم وتقسيط حتي 10 سنوات .  

 

 

 

وكشف عن أن جدير جروب حققت مبيعات كبري خلال عام 2024 تتخطي 2.5 مليار جنيه  حتى الآن  بنسبة نمو 100 % مقارنة بنفس الفترة خلال العام السابق ، كما تمتلك الشركة قاعدة كبيرة من العملاء خارج مصر .

 

 

أوضح أن الشركة تستهدف ضخ 4 مليارات جنيه استثمارات بنهاية العام الجاري تمثل الاستثمارات التى ستضخ فى الانشاءات نحو مليار جنيه .

 

 

وأشار الى أن جدير جروب عام 2006 وبدأت نشاطها فى مجال المقاولات وتمكنت من تنفيذ مشروعات كبري لصالح كبار الهيئات الحكومية وايضًا كبار شركات القطاع الخاص ، وتمتلك سابقة أعمال مميزة ونفذت مجموعة من المشروعات المتنوعة بالقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد وبدر ، وبدأت جدير جروب نشاطها بقطاع التطوير العقاري عام  2010 وعملت فى ذلك القطاع الهام بالتوازي مع استمرارها في قطاع البناء والتشييد واستمرت الشركة فى تنفيذ مشروعات بالقاهرة الجديدة وتنامي نشاطها فى قطاع التطوير العقاري عام 2017 وقامت جدير جروب بتنفيذ أكثر من 70 مشروع بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد والسادس من أكتوبر من خلال الذراع التنفيذي للشركة جرو للمقاولات والانشاءات.

 

 

 

وشدد على حرص جدير جروب على تنفيذ مشروعات تراعي أحدث التصميمات والاساليب الانشائية ، كما تحرص على توفير إدارة محترفة لمشروعاتها لضمان تحقيق أعلى العوائد للعملاء والقيمة المضافة وتتعاون الشركة فى ذلك الصدد مع شركة امريكية  عالمية .

 

 

 

وعن التوسعات قال المهندس محمود أبو الخير ، أن جدير جروب تدرس العديد من الفرص حالياً من بينها فرص بالعاصمة الإدارية والساحل الشمالي كما لدى الشركة اهتمام بالتوسع فى تنفيذ العقارات الخدمية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق