وفاة صاحبة سلسلة أفلام «هاري بوتر»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت صاحبة سلسلة أفلام هاري بوتر،  الممثلة البريطانية ماجي سميث، عن عمر يناهز الـ 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

Maggie Smith | Biography, Movies, & Facts | Britannica

ونعى الأبناء والدتهم، في بيان: «نعلن ببالغ الحزن وفاة ماجي سميث، لقد توفيت بسلام في المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر، كانت شخصية شديدة الخصوصية، وكانت مع أصدقائها وعائلتها في النهاية، لقد تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين دمرهم فقدان أمهم وجدتهم غير العاديتين».

Maggie Smith, Oscar-winning star of stage and screen, dies aged 89 | Movies | The Guardian

وتابع: «نود أن نغتنم هذه الفرصة لنشكر الموظفين الرائعين في مستشفى تشيلسي ووستمنستر على رعايتهم ولطفهم الدؤوب خلال أيامها الأخيرة، نشكركم على كل رسائلكم الطيبة ودعمكم ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت».
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق