وفاة السويسرية مورييل فورير بعد حادث في بطولة العالم للدراجات

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت السويسرية مورييل فورير 18 عاما ، اليوم الجمعة، بعد حادث تصادم تعرضت له بالأمس أثناء مشاركتها في بطولة العالم للدراجات المقامة حاليا بمدينة زيوريخ السويسرية، والذي نتج عنه إصابة خطيرة في الرأس.

 

وأعلن الاتحاد الدولي للدراجات ومنظمو بطولة العالم وفاة فورير في مستشفى جامعة زيورخ، حيث كانت تتلقى العلاج.

وذكر الاتحاد الدولي للدراجات :" بوفاة مورييل فورير، فقد عالم الدراجات الدولي دراجة كان لديها مستقبل باهر ينتظرها".

وطالبت عائلة مورير باحترام خصوصيتهم خلال هذه الأوقات الصعبة.

 

وقرر الاتحاد إقامة مؤتمر صحفي في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

 

وتعرضت فورير لإصابة خطيرة في الرأس بعد حادث تصادم في سباق الناشئات ببطولة العالم للطريق أمس الخميس في زيورخ. وقع الحادث في منطقة مليئة بالأشجار على الجانب الشمالي من بحيرة زيورخ، وهو الطريق الذي يتم السير فيه بجميع سباقات الطريق.

 

وجرى نقل فورير للمستشفى بمروحية. ولكن، لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها.

 

ولم يتضح بعد سبب الوفاة. ومازالت التحقيقات جارية. وتستأنف منافسات بطولة العالم بإقامة سباق تحت 23 عاما.

 

وفي سياق متصل كشف فريق (فيسما ليز أيه بايك)، امس الخميس، أن نجم الدراجات البلجيكي فوت فان أرت سيغيب عن بطولة العالم المقبلة، ولن يشارك في أي بطولة حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في حادث تصادم خلال سباق إسبانيا الدولي.

 

وكتب النادي في بيان مقتضب "لن يشارك فان آرت في سباقات أخرى هذا الموسم. يحتاج الدراج لبعض الوقت للتعافي من حادثه في سباق إسبانيا".

 

وأضاف " يتواجد فان آرت في المستشفى في بلجيكا، حيث سيتلقى المضادات الحيوية الوريدية لتقليل خطر الإصابة بالعدوى. ثم سيأخذ قسطاً من الراحة للتعافي بشكل كامل قبل أن يضع نصب عينيه الموسم المقبل بحذر".

 

وأصيب فان آرت  بجرح عميق في ركبته عندما اصطدم في منحدر على طريق مبلل خلال المرحلة السادسة عشرة من سباق إسبانيا الدولي أول الثلاثاءالماضي .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق