صورة| كزبرة يكشف عن كواليس تصوير الحريفة الجزء الثاني

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أثار الفنان أحمد بحر، المعروف بـ”كزبرة“، حماس جمهور فيلم الحريفة الجزء الثاني، بكشف بعض الكواليس عن تصوير الجزء الثاني من الفيلم، مشيرًا إلى أن فريق العمل يعيش أجواءً حماسية أثناء التصوير.

ونشر مطرب المهرجانات كزبرة صورة، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، برفقة أبطال فيلم الحريفة الجزء الثاني عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وظهر النجوم أحمد غزي ونور النبوي وعبد الرحمن محمد وسليم هاني، معلقًا: “الراجعة فاجعة.. الحريفة 2”.

فيلم الحريفة الجزء الثاني

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

اقرأ أيضا

فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل للمرة الأولى داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وكان قد طرح كزبرة في مؤخرًا أحدث ألبوماته والتي تأتي بعنوان الفرح وضم 4 أغنيات وهم رزمة، فرحي، حبيبي، أرانب، وتعاون من خلاله مع الفنانة نورين أبو سعدة وحقق الألبوم نجاحات كبيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق