زيزو يقود الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 2025

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي موسم 2023-2024، حيث يبحث جماهير الفارس الأبيض عن معرفة تشكيل الأبيض المتوقع في مباراة القمة الأفريقية مع الغريم التقليدي النادي الأهلي مساء اليوم في كأس السوبر الإفريقي موسم 2023-2024.

وازداد البحث عن تشكيل الزمالك أمام الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك والأهلي 

556.jpg
الأهلي والزمالك 

وينتظر عشاق الفريق الأبيض نادي الزمالك الديربي المنتظر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي موسم 2023-2024، فهي تعتبر من المباريات الكبرى التي ينتظرها عشاق الكرة المصرية والعربية لما يتمتع به الفريقين من شعبية جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

حيث يدخل لاعبي نادي الزمالك اللقاء تحت شعار لا تراجع ولا استسلام، ويسعى جميع لاعبي الأبيض إلى إثبات الذات ورد اعتبار هزيمة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي موسم 2020 ورد القلم بمثله.

ويعول جوزية جوميز المدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء على كتيبة مدججة بالنجوم وكذلك تنوع في نوعية اللاعبين بين الشباب والخبرة، وعلى رأسهم أحمد السيد زيزو محبوب جماهير الفارس البيضاء، وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري هداف الفريق، وأيضا صفقات الزمالك القوية التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل حصد البطولة الأفريقية الغالية والمهمة للزمالك.

صفقات الزمالك الجديدة

558.jpg
نادي الزمالك 

 

نجح مسئولي الزمالك في التوقع مع الاعب محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، والذى بدأ التدريبات مع الزمالك في الفترة السابقة كما شارك أيضاً في معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم في الإسكندرية ونال اللاعب اعجاب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

كما نجح الأبيض في التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج من نادى أيك السويدي.

واستطاع الزمالك مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة 4 مواسم.

وتمت استعارة محمد حمدي الظهير الأيسر لفريقي انبى لمدة موسم.

وأختتم الزمالك صفقاته القوية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بالتعاقد مع اللاعب كونراد ميشالاك قبل غلق القيد بساعات قليلة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

560.jpg
تشكيل الزمالك 

من المتوقع أن يبدأ جوزيه جوميز المدير الفني الأبيض تشكيل الزمالك لمباراة كأس السوبر الإفريقي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في قلب الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، عمر جابر.

في وسط الميدان: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.

في خط الهجوم: أحمد السيد زيزو، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

اقرأ المزيد 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق