استبعاد 3 نجوم في الأهلي من مواجهة الزمالك بـ السوبر الإفريقي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق، من قائمة مواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

يوسف أيمن والساعي خارج قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

وقرر مارسيل كولر استبعاد كل من يوسف أيمن مدافع الفريق وعمر الساعي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق، من المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي.

وجاء استبعاد ثلاثي الفريق، بناءً على رؤية فنية، حيث تنص لوائح البطولة على تواجد 20 لاعبًا في القائمة، في حين كانت تضم قائمة الأهلي 23 لاعبًا، حيث يرى المدير الفني، أن الثلاثي لن يكون له دورًا في المباراة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أشرف داري ومحمد هاني ويحيى عطية الله ورامي ربيعة

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق

خط الهجوم: بيرسي تاو ووسام أبو علي وحسين الشحات

ركلات الجزاء تحسم السوبر الأفريقي حال التعادل

وتنص لوائح البطولة، أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، في الوقت الأصلي، يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح المباشرة.

وستكون مواجهة الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي على أرضية «المملكة أرينا»، خارج التوقعات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

459626129_5397815353_5770_015029.jpg
الأهلي والزمالك

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق