نتيجة غير متوقعة بنهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول من مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقامة على استاد المملكة أرينا بالرياض، بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

بدأ اللقاء بفترة من جس النبض، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، قبل أن يسدد وسام أبو علي ضربة حرة مباشرة تصدى لها محمد عواد ببراعة. ورد ناصر ماهر بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

على الرغم من استحواذ الزمالك على مجريات المباراة، إلا أن الأداء هادئ نوعًا ما.

وتعرض محمد هاني لإصابة خلال الشوط وتلقى العلاج، لكنه لم يستطع الاستمرار في اللعب وغادر الملعب في الدقيقة 27 ليحل محله عمر كمال عبد الواحد.

نشط أداء الزمالك تدريجيًا، وحصل أكرم توفيق على بطاقة صفراء في الدقيقة 32 بعد تدخل ضد نبيل عماد دونجا.

وبدوره، أهدر أكرم فرصة تسجيل هدف للأهلي بعد تمريرة جيدة، حيث سددها بشكل ضعيف في يد محمد عواد. بعد ذلك، تدخل حكم تقنية الفيديو، حيث طلب مراجعة اللعبة بسبب عرقلة من حمزة المثلوثي لأكرم توفيق، مما أدى إلى تسديدته الضعيفة.

بعد مراجعة تقنية الفار، احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، ووجه بطاقتين صفراويتين لحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعتراضيهما على قرار الحكم.

توقفت المباراة لبضعة دقائق بسبب الاعتراضات، قبل أن يسجل وسام أبو علي هدف الأهلي من ركلة الجزاء في الدقيقة 44.

بعد الهدف، نشط أداء الزمالك، وحدث احتكاك بين رامي ربيعة ونبيل عماد دونجا داخل منطقة جزاء الأهلي. ثم أرسل أحمد مصطفى زيزو كرة عرضية سددها عبد الله السعيد، لكن دفاع الأهلي تدخل وأنقذ الموقف.

وأهدر إمام عاشور فرصة خطرة، وعاد الزمالك للسيطرة على المباراة بحثًا عن هدف التعادل، لكن دون جدوى. لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وسام أبو علي.

تشكيل الأهلي في المباراة ضم: محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

أما تشكيل الزمالك فتضمن: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمود بنتايك، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق