تغيير قواعد اللعبة بجميع اللغات، أزمة عالمية في محرك البحث الشهير «جوجل»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاجئ جميع مستخدمي محرك البحث الشهير «جوجل» بتغيير قواعد اللعبة، إذ تغيرت حركة تصنيف المحرك الأشهر، في ظل التحديثات الكثيرة التي تُقبل عليها الشركة.

تقلب نتائج محركات البحث بشكل لا يصدق

وتتقلب نتائج محركات البحث بشكل لا يصدق، إذ بدأت الشركة بإجراء العديد من التحديثات في 15 أغسطس 2024، وتم الانتهاء منها في 3 سبتمبر من نفس العام.

Esta es la 'app' de Google que deja de funcionar hoy: ¿qué pasará a partir de ahora?

وتستمر تقلبات النتائج بشكل كبير في الفترة الحالية، إذ شهدت محركات البحث هبوطًا مدويًا في 14 سبتمبر، مما أثر سلبًا على النتائج العالمية.

وأثر هذا التحديث على عدد كبير من الشركات، فالأزمة أصبحت عالمية وتؤثر بشكل أو بآخر على على تواصل المستخدمين معًا، وهو ما أدى إلى ترجع محركات البحث.

وبدأت شركة «جوجل» في تحديث محركات البحث الشهر الماضي، أملًا في تعزيز التواصل، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وسقطت عباءة الشركة الأكبر.

وشهد العالم أحداث ساخنة في خلال الـ 24 ساعة الماضية على WebmasterWorld، إذ عبر العديد من المستخدمين عن آسفهم الشديد بهذه الأزمة العالمية، وجاءت الآراء على النحو التالي.

682_1695_043654.jpg

أراء المستخدمين بعد تحديثات محركات البحث الأخيرة

قال أحد المتابعين: لقد كانت بمثابة السفينة الدوارة بالنسبة لي منذ انتهاء تحديث أغسطس، إذ أعلنت «جوجل» عن تحديث جديد ومختلفة.

وقال الأخير: كان الأمس يومًا قياسيًا مطلقًا لصفحة الأخبار الخاصة بي، واليوم هدأت مرة أخرى، ولكن لا يزال هناك الكثير من الزوار.

وأعرب الآخير عن آسفه الشديد بما حدث قائلًا: تحديثات جوجل الجديدة لم تأتي بثمارها، إذ استمرت التحديثات فترة طويلة، مما أثر سلبًا على المحرك الأشهر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق