علي الطيب لـ «الجمهور»: يا رب اعرف اشوف الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان علي الطيب، إنه لن يتمكن من مشاهدة الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 التي بدأت منذ قليل.

وكشف “الطيب” في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنه لن يتمكن من مشاهدة الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك، نظرًا لانشغاله في التصوير لأعماله الفنية القادمة.

أوضح علي الطيب توقعه بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3-1، مع تسجيل الأهداف من قبل إمام عاشور، ووسام أبو علي، وحسين الشحات.

اختتم "الطيب" حديثه بتمنياته أن يتمكن من مشاهدة الشوط الثاني من المباراة إذا انتهى من التصوير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يوجد العديد من القنوات التي تنقل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث تتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء، على رأسها قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة بي إن سبورت المفتوحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق