جوزيه جوميز يعادل رقم محمود الجوهري في الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح البرتغالي جوزيه جوميز، في قيادة نادي الزمالك للفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان الثعلب البرتغالي جوميز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية منذ أشهر قليلة، كما نجح في تحقيق ثاني بطولاته القارية، في إنجاز تاريخي كبير.

وقاد جوميز الكتيبة البيضاء في تحقيق كأس السوبر الإفريقي من الغريم التقليدي النادي الأهلي، ليعادل رقم الجنرال محمود الجوهري الذي حقق للزمالك بطولة كأس إفريقيا للأندية البطلة عام 1992 والسوبر الإفريقي في العام الذي يليه 1993.

في ذكري وفاته.. محطات في حياة جنرال الكرة المصرية محمود الجوهري - رياضة - الوطن

هدف ناصر منسي في شباك الأهلي

هدف وسام أبو علي في شباك الزمالك


الزمالك يقلص الفارق مع الأهلي في التتويج بكأس السوبر الإفريقي

قلص نادي الزمالك الفارق مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، في التتويج بكأس السوبر الإفريقي، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز بكأس السوبر الإفريقي بـ8 ألقاب، ويليه غريمه التقليدي الزمالك بـ5 ألقاب، ثُم يأتي بعدهما الفريق الكونغولي مازيمبي بـ3 ألقاب، فيما يليهم كلاً من النجم الساحلي التونسي وإنييمبا النيجيري، والرجاء البيضاوي المغربي، برصيد بطولتين لكل منهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق