الآن {0-0} ⚽⚽⛹️ تويتر البث المباشر HD.. شاهد بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي الآن في دوري أبطال إفريقيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الآن {0-0} ⚽⚽⛹️ تويتر البث المباشر HD.. شاهد بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي الآن في دوري أبطال إفريقيا الآن - مصر النهاردة

الان {0-0–}⚽⚽⛹️ مباشر على تويتر HD.. شاهد مباراة الاهلي ومازيمبا مباشر الان في دوري ابطال افريقيا.. بث مباشر لحظة بلحظة.. بث مباشر مباراة الاهلي ضد مازيمبا, بث مباشر مباراة الاهلي أهلي مازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تنتظر جماهير القلعة الحمراء، في مواجهة ساخنة وحاسمة في مشوار فوج السويسري مارسيل كولر، نحو النجم الاثنا عشر.. وإليكم كل ما يتعلق بالنجم الاثنا عشري. المباراة على تويتر بث مباشر HD.. شاهد بث مباشر مباراة الاهلي ومازامبا الآن في دوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر على تويتر HD.. شاهد مباراة الاهلي ومازيمبي مباشر الآن في دوري أبطال أفريقيا

مباشر على تويتر HD.. شاهد بث مباشر مباراة الاهلي ومزامبا الآن في دوري أبطال أفريقيا.. بوابة الفجر الإلكترونية ضمن خدماتها لقرائها ومتابعيها توفر كل التفاصيل التي تريدها. تعرف على بث مباشر تويتر HD.. شاهد مباراة الاهلي ومازيمبي مباشر الان في دوري ابطال افريقيا.. بث مباشر لحظة بلحظة مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا تنطلق اليوم ونغطيها لحظة بلحظة في المواجهة التي تنطلق مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع لفريق ريد جاينت.

مشاهدة مباراة الاهلي ومازامبا بث مباشر اليوم

بث مباشر على تويتر HD.. شاهد بث مباشر الآن الأهلي ومازيمبا في دوري أبطال أفريقيا.. مباراة الأهلي ومازيمبا مباشر اليوم بين اثنين من أكبر الفرق في القارة الأفريقية حيث يسعى الأهلي للفوز بأبطال أفريقيا لقب الدوري 11 مرة، بينما يأتي المنافس اليوم في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويا مع الزمالك.

موعد مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر على تويتر HD.. شاهد بث مباشر مباراة الاهلي ومازامبا الآن في دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الاهلي ضد مازامبا اليوم يأتي في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بعد التوقيت الصيفي.

تشكيلة الأهلي لمواجهة مازامبا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي اليوم نظيره مازامبا في دوري أبطال أفريقيا

حارس مرمى

مصطفى شوبرت

خط الدفاع

أنا أحمق

محمد عبد مون

رامي ربيعة

محمد هاني

خط الوسط

عمرو السولية

أكرم توفيق

أحمد نبيل كوكا

رضا سليم

احمد عبد القادر

خط الهجوم

سام ابو علي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومازامبا

معلق مباراة الاهلي ومازامبا

بي إن سبورتس 6

علي محمد علي

المجال الرياضي في الوقت المحدد

تم إنقاذ أمير

تاريخ من المواجهات بين الأهلي ومازامبا الكونغولي

تاريخ مواجهات الاهلي ومازامبا

نتيجة مواجهات الاهلي ومازامبا

بطولة

8 يوليو 2012 (الأهلي × مازيمبي)

(1-2)

دوري ابطال افريقيا

2 سبتمبر 2012 (الأهلي vs مازامبا)

(0-2)

دوري ابطال افريقيا

20 أبريل 2024 (الأهلي vs مازامبا)

(0-0)

دوري ابطال افريقيا

تصريحات مدربي الأهلي ومازامبا قبل مباراة اليوم

تصريح مدرب الأهلي قبل مواجهة مازيمبا في دوري أبطال أفريقيا

تويتر لايف HD.. شاهد بث مباشر للأهلي ومازامبا الآن في دوري أبطال أفريقيا.. وفي سياق آخر أشعل مدربا الأهلي ومازامبا الأجواء بتصريحات قوية قبل المباراة، آخر ما قاله كوهلر كان كالتالي :”نحن راضون عن الحضور المتوقع في مباراة الأهلي” ومازامبا. فرص الفريقين متساوية غداً، وكان بإمكان أي من الفريقين الفوز في المباراة الأولى، وعلينا أن نظهر القوة غداً لتحقيق الفوز وتأمين الصعود، بدعم من تشجيع جماهيرنا.

تصريحات قوية من مدرب مازامبا قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تويتر لايف HD.. شاهد بث مباشر للأهلي ومازيمبا الآن في دوري أبطال أفريقيا.. فيما قال لامين ندياي مدرب مازيمبا: “أعتقد أن نسبة المباراة 50-50 لكل فريق ونعلم أن المواجهة لن تكون سهلة أمام أبطال أفريقيا، هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية للأهلي، ونعلم أننا سنواجه جماهيرية كبيرة، ولا نخشى جماهيرية كبيرة، سنحاول تحويل الضغط الجماهيري إلى جماهيرية كبيرة. الضغط السلبي، وأن لاعبينا سيقدمون أداء رائعا، وهدفنا هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في كل بطولة نشارك فيها”.

الاهلي ومازامبا افريقيا قبل مباراة اليوم

بطولة الاهلي

بث مباشر على تويتر HD.. شاهد بث مباشر للأهلي ومازامبا الآن في دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يحمل الرقم القياسي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بفوزه به في 11 مناسبة، الأولى عام 1982 والأخيرة عام 2023 على حساب المغربي فيداد، الوصول إلى النهائي في 6 مناسبات في آخر 7 سنوات، وقد فاز الأهلي بلقب كأس الأمم الأفريقية حاملي الكؤوس 4 مرات، كما فاز بلقب كأس القارات مرة واحدة عام 2014 والكأس الأفروآسيوية مرة واحدة. عام 1988، بينما سجل الأهلي رصيده 8 كؤوس سوبر أفريقي، آخرها نسخة 2021 على حساب الرجاء المغربي بالترجيح.

بطولة مازامبا

تويتر بث مباشر HD.. شاهد مباراة الاهلي ومازيمبا مباشر الآن في دوري أبطال أفريقيا.. بطولات مازيمبا القارية قادمة: (5 دوري أبطال أفريقيا 1967 – 1968 – 2009 – 2010 – 2015 / 20 كأس الكونفدرالية – 2017 / 1) كأس حاملي الكؤوس الأفريقية 1980/3 كأس السوبر الأفريقي 2010-2011-2016).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق