الاتحاد الإنتاجي يشارك في فعاليات مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 28 سبتمبر 2024 | 03:14 مساءً

خالد عبد العزيز

خالد عبد العزيز

كتب : محمد جعفر

في إطار الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد الإنتاجي للمساهمة في مختلف أبعاد خطط التنمية المستدامة للدولة المصرية شارك وفد من الاتحاد في فعاليات مشروع " معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" حيث عرض ممثلو الاتحاد لأهم الأسباب التي تؤدى إلى الهجرة غير الشرعية مطالبين بأهمية زيادة الوعي لدى الشباب من خلال كافة وسائل الإعلام لبيان مدى خطورة تلك الظاهرة التي أودت بحياة المئات من الشباب وتغيير تلك الثقافة الهدامة.

وأكد ممثلو الاتحاد الإنتاجي خلال فعاليات المؤتمر أن هناك فرصا كثيرة موجودة داخل مصر يستطيع الشباب أن يحقق من خلالها طموحاته وأحلامه بعيدا عن أوهام الهجرة إلى الخارج.

وعرض ممثلو الاتحاد لدور الاتحاد الإنتاجي في توفير فرص عمل واعدة للشباب من خلال المساعدة في تأسيس جمعيات تعاونية إنتاجية في كافة الأنشطة التي يرغبها الشباب مشيرين إلى الامتيازات المادية والفنية والإدارية التي يقدمها الاتحاد الإنتاجي للراغبين في تأسيس تعاونيات إنتاجية جديدة .

الجدير بالذكر أن وفد الاتحاد التعاوني الإنتاجي المشارك في الفعاليات ضم مصطفى صالح عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمود رمضان نائب مدير عام الاتحاد للرقابة والمتابعة

صرح بذلك خالد عبد العزيز – عضو مجلس إدارة الاتحاد الإنتاجي والمتحدث الرسمي .  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق