مانشستر سيتي يفشل في التسجيل أمام نيوكاسل بعد مرور 20 دقيقة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرت 20 دقيقة من المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحتى الآن فشل السيتي في تهديد مرمى نيوكاسل يونايتد خلال أحداث الشوط الأول في اللقاء المقام بينهما حالياً ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر سيتي يضم كلا من:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: أكانجي، ووكر، دياز، وجفارديول.

خط الوسط: لويس، كوفاسيتش، وجوندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، جريليش، وهالاند. 

%D8%AE%D9%88%D9%87%D8%B9_3749_095616_577
مانشستر سيتي ونيوكاسل

ويسعى فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، لتحقيق الفوز بعد تعادله الأخير مع آرسنال. بدأ السيتي الموسم بانتصار على تشيلسي (2-0)، تلاه فوز على إيبسويتش تاون (4-1)، ثم على وست هام (3-1)، وبرينتفورد (2-1)، قبل أن يتعادل مع آرسنال (2-2)، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة يلا شوت بث مباشر مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي.

ويأمل فريق نيوكاسل يونايتد لكسر سلسلة نتائجه السلبية التي حققها في الفترات الأخيرة ضد مانشستر سيتي، حيث لم يحقق الفوز عليه منذ يناير 2019، عندما انتصر بنتيجة (2-1). منذ ذلك الحين، تعرض نيوكاسل لسبع هزائم وتعادل في مباراتين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل في واحدة.

ويحتل فريق نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كما تلقى هزيمة وحيدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق