الترجي يفوز ذهابا وإيابا على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الترجي يفوز ذهابا وإيابا على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا - مصر النهاردة

دوري أبطال أفريقيا، تأهل فريق الترجي التونسي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الترجي على  صن داونز بهدف لا شيئ على ستاد ملعب الأولمبي حمادي عقربي بمدينة رادس، ليصعد الفريق التونسي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بمجموع اللقائين (2-0) ويضرب موعدا مع النادي الأهلي.

 

أهداف مباراة الترجي وصن داونز

سجل هدف الترجي في شباك صن داونز اللاعب رائد بوشنيبة في الدقيقة 57 من عمر المباراة. 

-إعلانات-

مباراة صن داونز والترجي

وكانت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي توقفت بالدقيقة 24 بسبب غزارة الأمطار ووجود عاصفة رعدية على ملعب المباراة المقامة في جنوب إفريقيا، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب.

تشكيل صن داونز والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل صن داونز كالتالي:

فيما دخل الترجي التونسي بتشكيل مكون من:

702.jpg
103.jpeg

 

وسبق أن حقق الترجي نتائج إيجابية في معقل صن داونز بالفوز بنتيجة 2-1 بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال عام 2021 كما تعادلا دون أهداف في مرحلة المجموعات عام 2001

مباراة الأهلي ومازيمبي

حسم النادي لأهلي تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023/2024، بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع.

وسجل الأهلي هدفه الأول من خلال اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 67، بعد أن سدد رأسية قوية اصطدمت بيد حارس الفريق الكونغولي وسكنت الشباك، قبل أن يضيف وسام أبوعلي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق