بث مباشر.. مشاهدة مباراة عمان وطاجيكستان في تصفيات اسيا 2025

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان للشباب مع نظيره منتخب طاجيكستان، في لقاء هام اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا موسم 2025.

تنطلق مباراة عمان وطاجيكستان في تصفيات اسيا 2025، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 6:00 م بتوقيت لبنان والكويت وفلسطين والسعودية والعراق واليمن وسوريا ومصر والأردن وقطر والبحرين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا.

وواصل منتخب عمان للشباب سلسلة نتائجه المخيبة في تصفيات أمم آسيا تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا في طاجيكستان، حيث خسر للمرة الثانية، وهذه المرة أمام كوريا الشمالية بنتيجة 0 / 1 في الجولة الرابعة قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة، في الملعب المركزي بالعاصمة الطاجيكية دوشنبه، لتضمن كوريا الشمالية التأهل، بينما تضاءلت فرص الأحمر في التأهل، وتعقدت حسابات التأهل لنهائيات الصين 2025.

وكانت هذه المباراة تمثل 6 نقاط للمنتخب، لوقف زحف كوريا الشمالية، وأيضًا للوصول إلى النقطة السادسة والدخول كطرف قوي في حسابات التأهل.

وبعد الجولة الأخيرة دخل منتخب عمان في حسابات معقدة للغاية من أجل التأهل كأفضل ثانٍ من بين المجموعات العشر في التصفيات، وتتوقف حساباته أولًا على خسارة ماليزيا أو تعادلها أمام سريلانكا، وهو أمر صعب نظرًا للفوارق الكبيرة بين المنتخبين، كما ترتبط بفوزه على طاجيكستان صاحبة الضيافة، وأيضًا بعدم حصول أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى على مزيد من النقاط الإضافية.

تنقل مباراة عمان وطاجيكستان في تصفيات اسيا 2025 عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق