سعر جرام الذهب في مصر اليوم الأحد 29-9-2024 بالمصنعية الآن

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتابع المقبلون على الزواج في مصر أسعار الذهب بانتظام نظرًا لأهميته الكبيرة في تجهيزات الزفاف، حيث يبحث الكثيرون عن سعر جرام الذهب في مصر اليوم الأحد 29-9-2024 بالمصنعية الآن، لمواكبة أحدث التحديثات في الأسعار التي تتغير باستمرار وفقًا لحركة السوق المحلية والعالمية. 

 

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات المصرية عن تذبذب أسعار الذهب، تزامنًا مع سلسلة من الارتفاعات منذ قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة لأول مرة، حيث شهدت أسعار الذهب في مصر استقرارًا نسبيًا عند مستويات مرتفعة، حيث ارتفعت جميع الأعيرة، وسجلت الأسعار عالميًا مستوى يتجاوز 2650 دولارا للأوقية.

135.jpg
الذهب

 سعر جرام الذهب في مصر اليوم 

 

في هذا الإطار، يحرص موقع "مصر تايمز" على تقديم تغطية شاملة ومحدثة لأسعار الذهب اليوم في مصر، بما في ذلك أسعار البيع والشراء والمصنعية، حيث يوفر الموقع للمتابعين تفاصيل دقيقة حول أسعار جرام الذهب بمختلف الأعيرة، مما يمكنهم من الاطلاع على أحدث التحديثات المتعلقة بالتغيرات المستمرة في سوق الصاغة المصرية. تأتي هذه الجهود في إطار مساعدة المقبلين على الزواج في اتخاذ قرارات الشراء من عدمه.

 

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز هذه الأسعار والزيادات التي طرأت اليوم.

 

سعر الذهب اليوم في مصر

137.jpg
الذهب

سعر جنيه الذهب اليوم عيار21 في مصر

سجل سعر جنيه الذهب اليوم عيار 21 اليوم، في محلات الصاغة، 28800 جنيه، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات. 

 

سعر جنيه الذهب اليوم عيار 24 في مصر

 

سجل سعر جنيه الذهب عيار 24 اليوم في سوق المجوهرات، 32912 جنيهًا. 

 

وتساوي أسعار جنيه الذهب عياري 24 و21 قيمة الذهب الخام دون أن تشمل مصنعية أو ضريبة أو دمغة، ويزن 8 جرامات. 

 

أسعار الذهب اليوم في مصر (شراء)

سجلت أسعار عيار الذهب 24 نحو 4114 جنيهًا. 

 

تداولت أسعار عيار الذهب 21 عند 3600 جنيه. 

 

وبلغت أسعار عيار الذهب 18 عند 3085 جنيها. 

 

وحققت أسعار عيار الذهب 14 نحو 2400 جنيه.

 

 تقدم الكثير من البنوك خدمات تداول واستثمار السبائك الذهبية في كل دول العالم، وتختلف تصنيفات السبائك الذهب ما بين من يتعامل عليها على أساس الوزن أو الشكل أو العيار. 

138.jpg
الذهب

أسعار سبائك الذهب اليوم 

سجلت أسعار سبيكة الذهب وزن 2.5 جرام 10285 جنيهًا. 

 

حققت أسعار سبيكة الذهب وزن 5 جرامات نحو 20570 جنيها. 

 

حققت أسعار سبيكة الذهب الأونصة (31.1) جرام بنحو 127945 جنيهًا.

 

سعر الذهب عالميا

 

أسعار الذهب عالميًا تجاوزت 2650 دولار للأوقية للبيع، مما يعكس ارتفاعًا ملحوظًا في الأسواق الدولية ويؤثر بشكل مباشر على السوق المحلية.

 

سعر مصنعية الذهب

تختلف أسعار الذهب في مصر بناءً على المصنعية والدمغة من محل صاغة لآخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية بين 30 و65 جنيهًا، حيث تتفاوت نسبة المصنعية بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، ويعتمد المبلغ النهائي على عدة عوامل، مثل المحل والمحافظة وسياسات التاجر، مما يساهم في تنوع الأسعار داخل السوق.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق