تراجع أسعار الذهب اليوم الأحد في سوق الصاغة، اعرف وصل كام

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر الذهب اليوم، تباينت أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الأحد التاسع والعشرون من شهر سبتمبر 2024 في سوق الصاغة، وفقًَا للعديد من العوامل والمتغيرات.

أسعار الذهب في تعاملات اليوم الأحد في سوق الصاغة

وتراجع سعر الذهب في تعاملات اليوم الأحد مقارنةً بالأيام الماضية والتي شهدت زيادة كبيرة، تزامنًا مع العديد من القرارات مثل خفض سعر الفائدة بفرمان من البنك الفيدرالي الأمريكي.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية الخميس 26 سبتمبر 2024 للبيع والشراء - الكويت الإخباري

وخفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة بقيمة 50 نقطة على عكس توقعات الكثير من الخبراء الذين كانوا يظنون خفض الفائدة بقيمة 25 نقطة فقط لا غير.

ويوضح موقع «الجمهور» أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الأحد التاسع والعشرين من شهر سبتمبر 2024، وفقًا لآخر تحديث ظهر على شعبة الذهب.

سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024

أسعار الذهب تستقر اليوم السبت وعيار 21 يحافظ على مكاسبه - Bloom Gate -بوابة بلوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية تعاملات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 نحو 4108 جنيهات، وسجل في الأيام الماضية نحو 4131 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21 في تعاملات اليوم التاسع والعشرون من شهر سبتمبر في سوق الصاغة

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 نحو 3595 جنيهًا، وسجل في الأيام الماضية نحو 3615 جنيهًا.

ارتفاع جديد يضرب سعر الذهب اليوم وعيار 21 يسجل رقمًا قياسيًا.. أسعار الذهب بالمصنعية الآن

سعر جرام الذهب عيار 18 في تعاملات اليوم الأحد وفقًا لآخر تحديث أعلنت عنه شعبة الذهب

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية تعاملات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 نحو 3081 جنيهًا، وسجل في الأيام الماضية نحو 3098 جنيهًا.

تعرف على سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم التاسع والعشرين سبتمبر 2024

سجل سعر الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 نحو 28760 جنيهًا، وسجل في الأيام الماضية نحو 28880 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق