أنباء عن إطلاق إسرائيل عملية برية محدودة جنوب لبنان

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

قال مسؤولان أمريكيان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ربما بدأ، أو أوشك على إطلاق، عمليات برية صغيرة عبر الحدود، في لبنان لتدمير مواقع حزب الله، القريبة.

وأشار التقرير الذي نقلته صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” ، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، عن شبكة “آيه بي سي” الأمريكية، إلى “حركات حدودية” صغيرة النطاق.

عملية برية

المسؤولان أكدا للشبكة الأمريكية، أن إسرائيل لم تقرر بعد عملية برية كاملة في لبنان، وأن من المرجح أنها ربما ستقرر توغلًا محدودًا.

وأضافا “حتى تتمكن إسرائيل من تحقيق هدفها المتمثل في عودة نحو 60 ألف نازح إسرائيلي إلى ديارهم، فإن قطع رأس قيادة حزب الله، لن يكون كافيًا”.

وبدأت إسرائيل حملة قصف عنيفة وفتاكة منذ الإثنين على مواقع لحزب الله في لبنان، بعد قرار بتركيز عملياتها في الجبهة الشمالية، واغتالت يوم الجمعة الماضي، أمين عام حزب الله حسن نصرالله في غارة عنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية معقل الحزب.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق