"جيل جديد يضحي من أجل الوطن".. وزير الداخلية يرحب بطلاب أكاديمية الشرطة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بطلاب أكاديمية الشرطة، وقال في كلمته: في البداية ترحيب كبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، وترحيب بجميع الطلاب الذي نشهد لحظات احتفالهم الغالية، والتي تشع باجتهاد شباب الوطن ليؤكده أنهم ينضموا اليوم للشرطة المصرية للحفاظ على أمن سلامة الوطن.

طلاب كلية الشرطة

وسلط الضوء خلال الاحتفال بتخرج الدفعة الجديدة من كل الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن الاحتفال يسبق نصر أكتوبر العظيم، وبناءً عليه تقدم بالترحيب للقوات المسلحة وتمنى المزيد من تحقيق الإنجازات والمجاهدات؛ لأن لهم عظيم الأثر في النجاحات والصراعات المتقدمة في المناظرات والتحديات السياسية بدور مصر الريادي في المنطقة.

وأضاف وزير الداخلية، أن الوزارة تكثف تحقيق الأمن الشامل للتصدي الحافل لكافة الصور، ولجميع الخارجين ع القانون، الذين يتصارعوا لإحياء أنشطتهم الهدامة لإسقاط القانون والدولة، وتحرص الوزارة على استخدام تكثيف الأمن والأمان، كما تحرص أيضًا على وضع السياسات الأمنية للحفاظ على الشباب، وترسيخ دعائم ومقاومات البنية التحتية، مع استمرارا تطوير الدعامة البشرية بأكاديمية الشرطة واكتشاف رجال الشرطة لتطورهم في التصدي لجميع الخارجين.

%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9_374

التحول الرقمي والتكنولوجيا الأمنية والذكاء الاصطناعي

وتابع في كلمته: لذلك أصبحت وثائق التدريب تتوافق مع الدولة في أكثر من مجالـ مثل التحول الرقمي والتكنولوجيا الأمنية والذكاء الاصطناعي وتمكين الجميع من التطور المتفتح للتعامل به، لتحقيق التكامل في رجال الشرطة والأكاديمية، فتم إعداد مدة الدراسة لهم 3 سنوات وبعدها يتم التخصص الوظيفي الجديد، لتأهيلهم في استخدام التكنولوجيا الحديثة ومباشرة المهام فور انهاء الدراسة.

كما أشار إلى أنه مع وضع العديد من القوانين وإعداد كوادر الشرطة النسائية من معهد معاوني الأمن وتوزيع مشاركتهم في حفظ السلام الدولي مع بعثات الأمم المتحدة والدول المجاورة، وتفعيل دور المرأة في الشرطة المصرية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقال وزير الداخلية: يسعدني بالتوجه لجميع مؤسسات الدولة لمساعدة الشرطة في ضبط جميع الخارجين، وأتمنى الرحمة لجميع الشهداء هذا العام، وأتقدم بالشكر لجميع الطلاب وأولياء الأمو الذين ساعده أبناءهم حتى وصلوا إلى تلك اللحظة حاملين رسالتكم حامين أرض الوطن وتحقيق العدل ومواجهة النجاحات ومنهج عمل واعٍ لارتفاع منزلة المواطن لتحقيق الأمن والأمان.

ووجه الوزير الشكر إلى الرئيس السيسي لتمسكه بثوابته في حماية الأمن والاستقرار حتى مكنه الله من الحفاظ عليه والبقاء  والتنمية وحفظ الله مصر، وسيبقى أبناؤهم خلف قيادتكم الحكيمة، ولن يترددوا في إنهاء أرواحهم للحفاظ على الأمن والسلام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق